Wednesday 13 April 2011

Funny Joke


How good are the Swedish House Mafia hey?

But enough silliness, let's get down to business. The most recent Redux release by White Elephant is doing it for me big time at the moment, especially the Mark E remix - although I'd recommend listening to it in the context of the original, it makes it that much more special. A beautiful acoustic foot-tapper with all sorts of gorgeous synths injecting colourful melodies and lofty pads for bedding. There's a cheese element but it's subtle and tasteful, just a little bit of brie added to a fruit platter. Definitely record of the month here.

White Elephant - Sir John (Mark E Remix) [buy]

Haven't heard of Boohgaloo Zoo before but I'm plenty impressed by this fun release on Love Monk. I Got is a bit of a heads-down electro disco thing that's super funky and features a really nice arrangement. Not at all aggressive, but a little dark and Halloweenish. The keys in particular, which pop up a couple of times for a bit of a feature, really grab me. So do the restrained and thoughtfully placed acid lines. It's nice listening to dance music that's clearly been arranged with care and patience. The A2 on this record is great too, groovy and a tad strange which is tops. The remixes by Mugwump and Aardvarck on the flip are yet to really grab me but we'll see.

Boohgaloo Zoo - I Got [buy]

I've been waiting patiently for my new Black Cow record to arrive to do this post and after 2.5 weeks it's still not here which is fairly rubbish. So instead I've had to dig into the vaults to rediscover something nice, and I can gladly say I've done just that. I really love this whole record that came out on Is It Balearic? a couple of years ago but it was always the Smith & Mudd flip side I played, I was always a bit neglectful of the Coyote side. This Nhessingtons remix is just superb, very reminiscent of a Lindstrom odyssey that flows beautifully through cruisy Balearic vibes. The original is great too - the whole record is. Very happy it's back in my repertoire!

Coyote - Ayahuasca (The Nhessingtons Remix) [buy]

More good records on the way, stay tuned :)

13 comments:

michael james said...

hmmm nice funny joke thanks for sharing it i like it thanks for sharing it.
funny kitties

الجزار said...

شركة جلي بلاط رخام بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة رش مبيدات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض و بجدة
شركة تنظيف موكيت بالرياض و بجدة
شركة تنظيف شقق بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تسليك مجارى بالرياض و بجدة
شركة مكافحة حشرات بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالرياض و بجدة
شركة تنظيف بالرياض
شركة نظافة بالرياض
شركة نقل عفش بالرياض
شركة نقل عفش بالرياض

الجزار said...



افضل شركة تنظيف بجدة
افضل شركة نظافة بيوت بجدة
افضل شركة تنظيف منازل بجدة
افضل شركة شراء اثاث مستعمل
افضل شركة تنظيف ستائر بجدة
افضل شركة تنظيف عمائر بجدة
فضل شركة تنظيف مسابح بجدة
افضل شركة تخزين عفش بجدة
افضل شركة تنظيف خزانات بجدة
افضل شركة تخزين اثاث بجدة
افضل شركة تنظيف سجاد بجدة
افضل شركة تنظيف قصور بجدة
شركةمكافحةالنمل الابيض بالرياض و بجدة
شركه نقل عفش خارج الرياض
شركه نقل عفش خارج الرياض
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض
شركة تخزين اثاث بالرياض
افضل شركة رش مبيدات بالرياض

الجزار said...



شركة تخزين اثاث بالرياض
شركه نقل عفش خارج الرياض
شركة نقل اثاث
شركة تخزين عفش الرياض
شركة مكافحة حشرات بالدمام
الاستاذ
الاستاذ
الاستاذ
الاستاذ
الاستاذ
الاستاذ
الاستاذ
الاستاذ
الاستاذ
الاستاذ
تسليك بالقصيم
منازل بالقصيم
تنظيف بالقصيم
بيوت بالقصيم
خزانات بالقصيم
سجاد القصيم
فلل بالقصيم
قصور بالقصيم
مسابح بالقصيم
تنظيف واجهات
جلى بلاط
خزين اثاث
دهنات
رش مبيدات
صيانه
كشف تسربات
النمل
مكافحة
فئرا ن
شقط
نقل

انس الهلالي said...


موسوعة جياي كورمنج
kurdistan gallery
تعلم اللغة الانجليزية

Unknown said...

cheap oakley sunglasses
nike outlet
gucci sale
coach outlet online
ralph lauren outlet
michael kors uk
coach
dolphins jerseys
nhl jerseys
seahawks jersey

yanmaneee said...

yeezy boost 350
balenciaga sneakers
michael kors outlet
jordan shoes
air max 270
yeezy boost 350 v2
adidas tubular
kyrie 5
michael kors purses
yeezy

ماليكاا said...

تخزين اثاث بالرياض
الشركه تقدم لك خدمه تخزين الاثاث التى تحتاجها وتكون خدمه شامله
فك جميع انواع الاثاث واعاده تركيبه مره اخرى بالمكان الجديد
تغليف الاثاث بالشكل السليم وباجود الخامات المستورده للحفاظ على الاثاث
تنزيل الاثاث على ايدى متخصصين
شركة نقل اثاث بالرياض

كما انه منوف لدى شركتنا خدمة تخزين الاثاث فلدينا الاماكن الجهزه لاستيعاب تخزين الاثاث لاي مده ولاطول فترة يريدها العميل فلدينا الامان المجهز للحفاظ على الاثاث من الرطوبه وتغيير الجو والحشرات لدينا امهر العماله الثي تقوم بخزين
يحتاج الاثاث إلى الخبرة اثناء فكه ويحتاج إلي القوة والاهتمام بمعايير التنقل أثناء نقله من المنزل إلي المخازن، ولذلك يهتم فريق العمل باتباع أحدث الأساليب في فك وتركيب الأثاث للحفاظ عليه لعدم تعرضه للكسر، ويقوم فريق العمل بتغليف الاثاث ونقله إلي السيارات المجهزة مخصصة لنقل العفش ومبطنة من الداخل لمنع تعرض الاثاث إلي كسر أو الخدش وضمان عملية النقل بكل احترافية.

تخزين العفش بالرياض
https://elsarhgroup.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D8%AE%D8%B2%D9%8A%D9%86-%D8%B9%D9%81%D8%B4-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6/

Lamasat Company said...
This comment has been removed by a blog administrator.
Lamasat Company said...
This comment has been removed by a blog administrator.
EL-Nawasany said...


صيانة السيارة توفر المال
إن صيانة سيارتك مرة واحدة في السنة والمحافظة عليها بين هذه الأمور هي أموال تنفقها جيدًا. تزداد احتمالية اكتشاف المشكلات مبكرًا ، عندما يكون إصلاحها أقل تكلفة ، وستكون سيارتك ذات قيمة أعلى عند إعادة البيع وعمر أطول.

السيارة التي يتم صيانتها جيدًا هي أيضًا أكثر كفاءة ، مما يعني أنك ستوفر المال على الوقود. إذا كنت بحاجة إلى تقديم مطالبة بالضمان ، فستحتاج عادةً إلى إظهار سجل خدمة كامل لسيارتك.

تعرف على كيفية استخدام دليل خدمة سيارتك
دليل الخدمة الخاص بسيارتك ضروري لإبقائها في حالة عمل جيدة.

يجب أن تتضمن المعلومات التي كتبها الأشخاص الذين صمموا وصنعوا سيارتك المعلومات التالية:

كم مرة ستحتاج إلى صيانة سيارتك.

عندما تكون هناك حاجة إلى استبدال أجزاء التآكل والتلف في السيارة.

عدد المرات التي يجب فيها أداء مهام الصيانة الدورية ، مثل تغيير الزيت.

من الجيد أيضًا استخدام دليل الخدمة لوضع ميزانية لصيانة سيارتك وإصلاحها.

لتجنب إهدار المال على سيارتك ، التزم دائمًا بجدول الصيانة الموضح في دليل الخدمة.

ترقب رسائل لوحة القيادة
تحتوي معظم السيارات الآن على رسائل تحذير على لوحة القيادة لمجموعة متنوعة من المشكلات ، بما في ذلك نظام الكبح والمحرك ومستويات الزيت والمبرد وضغط الإطارات.

سيشرح دليل المالك الخاص بمركبتك ما تعنيه كل رسالة تحذير مضيئة وما عليك القيام به.

هناك بعض الرسائل العاجلة بشكل خاص ، حيث تتطلب منك التوقف إلى جانب الطريق وإيقاف تشغيل المحرك على الفور.

لذلك ، إذا رأيت رسالة تحذير مضاءة ، فاحرص دائمًا على التحقيق فيها على الفور.


صيانة مرسيدس

صيانة بي ام دبليو

https://arabaso.com/

EL-Nawasany said...


حول بطاريات السيارات

يخزن الطاقة في صورة كيميائية يتم إطلاقها عند الطلب ككهرباء. يتم استخدام الطاقة بواسطة نظام الإشعال في السيارة لتشغيل المحرك ، بالإضافة إلى تشغيل المصابيح أو غيرها من الملحقات. إذا فشل المولد الخاص بك ، يمكن أن تعمل سيارتك على البطارية وحدها ، على الأقل لفترة قصيرة من الوقت. ومع ذلك ، في العادة ، ما دام محرك سيارتك قيد التشغيل ، فإن المولد يحافظ على إعادة شحن البطارية. إذا قمت بتشغيل أي عناصر كهربائية أثناء إيقاف تشغيل المحرك - مثل النوافذ الكهربائية أو نظام الصوت أو المصابيح الأمامية - فسيتم تصريفها ببطء.

نظرًا لأن السيارة تحتوي على غازات الهيدروجين والأكسجين وحمض الكبريتيك التي يمكن أن تسبب حروقًا خطيرة ، فأنت بحاجة إلى مراعاة بعض الاحتياطات قبل التعامل مع البطارية. يوصي المعهد الوطني الأمريكي للمعايير بارتداء نظارات أو نظارات واقية ودرع للوجه. تشمل الاحتياطات الأخرى عدم الاستناد على البطارية مطلقًا ، والعمل في منطقة جيدة التهوية وإبقاء جميع مصادر الإشعال مثل السجائر بعيدًا عن البطارية. الآن ، إلى العناية بالسيارات:

مستوى المياه

أولاً ، إذا كان لديك نوع أقدم غير مغلق ، فمن المهم التأكد من أن مستوى الماء كافٍ. من السهل معرفة النوع الذي لديك: تحتوي البطاريات غير المغلقة على أغطية تهوية صغيرة في الأعلى يمكن فكها بسهولة. إذا كان مستوى الماء لا يصل إلى أسفل الغطاء ، فقم بتجديده. بالنسبة للمناطق التي يكون فيها ماء الصنبور عسرًا (يحتوي على نسبة عالية من المعادن) ، استخدم الماء المقطر. إذا لم تكن متأكدًا حقًا مما إذا كانت المياه المحلية صلبة أم لينة ، فإن الماء المقطر هو أفضل وأسلم رهان لك. تحقق من مستويات المياه كثيرًا خلال أشهر الصيف الحارة ، حيث تميل الحرارة إلى تبخر الماء بسرعة أكبر. إذا تم السماح بانخفاض مستوى الماء بشكل كبير ، فإن الحرارة المتولدة داخل البطارية ستدمر خلاياها.

محطات

بعد ذلك ، افحص السيارة بصريًا أطرافها الطرفية (أحدهما يحمل علامة موجبة "+" والآخر يحمل علامة "-" سلبية). قبل تنظيف التوصيلات أو إزالة البطارية ، افصل الطرف السالب أولاً عندما تقوم بفصل كبلات البطارية عن الأطراف. يمكن أن تتسبب إزالة الموصل الموجب في حدوث شرارة ، خاصة إذا كنت تستخدم أداة معدنية تلامس أي قطعة معدنية على السيارة. يمكن أن تخلق الشرارة مصدر اشتعال قد يتسبب في الانفجار.

ميكانيكي سيارات يقوم بتركيب بطارية سيارة جديدة

إذا كانت الأطراف مغطاة بالترسبات ، فقم بتنظيفها بفرشاة سلكية مغموسة في صودا الخبز والماء. هذه الرواسب يمكن أن تمنع تدفق الكهرباء. تأكد من عدم رش أي من محلول صودا الخبز / الماء على أسطح طلاء السيارة. الآن ، تحقق من نهايات كابل البطارية. يؤدي كبل البطارية غير المحكم إلى انتحال ممتاز لصفة بطارية ميتة تمامًا. إذا كانت هناك أي حركة لطرف كبل البطارية المتصل بالطرف ، فهذا يعني أنه فضفاض جدًا ويحتاج إلى إحكام.

اقواس

تأكد من إحكام الأقواس التي تثبت في مكانك. سوف تتسبب الأقواس السائبة في اهتزاز البطارية عند تشغيل السيارة وسيؤدي هذا الاهتزاز المستمر إلى تقصير عمر البطارية. من الحكمة أيضًا التحقق من حالة علبة البطارية بحثًا عن التآكل. يمكن تقويض وظيفة الدرج إذا كان التآكل واضحًا ولم يتم إيقافه. إذا كان هناك تآكل بسيط ، فقم بتنظيفه بالفرشاة وقم بوضع طلاء مقاوم للأحماض على الصينية. إذا تم إضعاف الدرج بسبب التآكل ، فاستبدله. تعتبر حالة الدرج والأقواس أمرًا حيويًا للحفاظ على البطارية من الانقلاب تحت غطاء المحرك - وهو أمر نادر الحدوث ولكنه لم يسمع به من قبل. يمكن للصينية الآمنة أيضًا أن تمنع الاهتزازات المفرطة من إتلاف البطارية.




صيانة بي ام دبليوالرياض



صيانة بنتلي الرياض



صيانة بورش الرياض

مركز الفحص المتكامل

EL-Nawasany said...


في حال كنت تبحث عن معلومات تتعلق بصيانة بطارية السيارة أو أي معلومات أخرى مثل الصيانة الشتوية للسيارة أو ضبط السيارة أو ورش إصلاح السيارات المحلية أو الصيانة السنوية للسيارة ، فقد وصلت إلى الكتابة الصحيحة. ستزودك هذه القطعة ليس فقط بمعلومات صيانة بطارية السيارة العامة وأيضًا معلومات محددة ومفيدة. نقدر ذلك.

يعامل الرجال سياراتهم على أنها ثمينة مثل رفقائهم من الفتيات. إنهم يقومون بقدر كبير من الترقيات والإكسسوارات فقط لجعله يبدو ممتازًا. يفعلون كل شيء لتحسين جمال سياراتهم. في الغالب يقومون بترقية المحرك إلى نوع سباق السيارات. أضف الملحقات مثل المصد ، والتنانير ، والنوافذ ذات الخيام ، والمحركات التوربينية ، والأكواب ، والعجلات ، وغير ذلك الكثير. إنهم ينفقون الأموال على جمال جسمها ولكنك ستحتاج أيضًا إلى التفكير في صيانة محركها.

تغيير الفرامل الخاصة بك. العديد من الوكلاء ومحلات تصليح السيارات تتقاضى رسومًا على أساس كل محور وتحتوي على الفوط والعمالة. تباع وسادات الفرامل الأمامية والخلفية في أزواج (لكل محور) التكلفة الإجمالية التي دفعتها مقابل تيل الفرامل كانت 50 دولارًا. كان السعر الذي نقلته من ورشة الإصلاح 400 دولار. إجمالي الكمية التي وفرتها من خلال إجراء هذا بنفسي كان 350 دولارًا.

INTERVAL - هل لاحظت حتى الآن أن هذا المنشور مرتبط بالفعل بصيانة بطارية السيارة؟ إذا لم يكن كذلك ، فاستمر في القراءة. سوف تكتشف الكثير من المعلومات التي يمكن أن تساعدك فيما يتعلق بصيانة بطارية السيارة أو غيرها من الصيانة الشتوية للسيارات ذات الصلة ، أو ضبط السيارة ، أو ورش إصلاح السيارات المحلية ، أو الصيانة السنوية للسيارة.

توجه إلى متجر السيارات القريب وأخبرهم عن طراز سيارتك وطرازها. سيكون لديهم القدرة على مساعدتك في اختيار المصباح البديل الصحيح. عندما تعود إلى المنزل ، افتح غطاء محرك سيارتك واكتشف الجزء الخلفي من المصباح الأمامي. سيكون هناك ثلاثة أسلاك تخرج من القابس مع نوع من القفل يبقيها متصلة. قم بفكها واسحب القابس من مقبسه.

يجب الانتباه إلى إنشاء نوع من خطة الميزانية لذلك. هذه إحدى الطرق للخروج من الأزمة المالية ، ولن تحتاج إلى استثمار الكثير لمجرد طلب فحص سيارتك. هناك العديد من التقنيات التي يمكنك القيام بها وبأسعار معقولة ، إذا كنت في الواقع شخصًا ميكانيكيًا ، فستجد أيضًا بعض تقنيات موارد DIY. أو ابذل جهدًا لاكتشاف ورشة إصلاح سيارات منخفضة التكلفة وموثوقة.

لمعلوماتك ، اكتشفنا أن الكثير من الأشخاص الذين كانوا يبحثون عن صيانة بطارية السيارة بحثوا أيضًا عبر الإنترنت عن صيانة السيارات في فصل الشتاء ، وضبط السيارة ، ومحلات تصليح السيارات المحلية ، فضلاً عن الصيانة السنوية للسيارات.

استمع إلى سيارتك. انتبه لأي ضوضاء جديدة وغير طبيعية. الخشخيشات والاهتزازات هي علامات لأعطال ميكانيكية أو أجزاء مهترئة. انتبه للروائح غير العادية. قد تكون رائحة كبريتيد الهيدروجين ناتجة عن ضرر داخلي لألواح البطارية. قد تكون رائحة الغاز في السيارة بمثابة تسرب للوقود.

للتلخيص ، من خلال فهم أفضل للعناصر المهمة التي يجب البحث عنها أثناء الصيانة الروتينية للسيارة ، والإجراءات التي يجب اتباعها طوال فترة الصيانة ، يمكنك الآن الحفاظ على سيارتك في أعلى مستويات الكفاءة في جميع الأوقات ، وتحقيق أقصى قدر من التمتع بالسيارات ركوب لنفسك ولعائلتك.

الأفكار الأخيرة - اتفق الكثير من الأشخاص الذين قرأوا هذا المقال على أنه لم يساعد فقط في سعيهم للحصول على معلومات صيانة بطارية السيارة ولكن أيضًا في صيانة السيارات في فصل الشتاء أو تعديل السيارة أو ورش إصلاح السيارات المحلية أو المعلومات المتعلقة بصيانة السيارات السنوية.


صيانة كاديلاك

صيانة كرايسلر

صيانة كيا

alshamelwarsha