Tuesday 9 March 2010

Greg And The Golden Horse


This coming Sunday the 14th has me quite seriously percolating in the pants - Picnic and Dan Cares are hosting Horse Meat Disco, Greg Wilson AND Golden Bug all in the one twelve hour bonerific block at 202 Broadway. Happiest man alive right here. SERIOUS, if you're in Sydney start waving your credit card at the screen and buy some tickets from ResidentAdvisor.

Horse Meat Disco - Dusty Blue

Roxy Music - Love is the Drug (Greg Wilson Edit)

Now to hit the archives. Leo Zero: still way too good. Still in love with this Scandal edit, still play it to death. A pumping disco treat - make sure you go the full 10 minutes as the last few minutes are absolutely beastly. NICE ONE LEO.

Leo Zero - Just Dance [buy]

Really love this Mystery Meat record by Brinton McKay aka John Selway. A real classic bright housey vibe spliced with funky disco, a few filter house moments and a brief appearance by a nice acid line. There's a lot to love here.

Brinton McKay - Spindle [buy]

And lastly, a really classy Ruf Dug edit. Super smooth, only a couple of notches above cocktail. Truly adore every one of RD's exports, keep an eye on his website for goodies and, hopefully some day soon, some news of a second volume of his Ruf Kutz edits.

RuF DuG - Choppin Tom

SSSSSSEEEEEEEEEEEEEEEEEEEE YYYYYYYOOOOUUUUUUU SSSSSSUUUUUUUNNNNNNNNDDDDDDDDAAAAAAAAYYYYYYYY!

22 comments:

James said...

Saw Greg Wilson last night at New Guernica in Melbourne, fucking AMAZING!

DISCO!

Anonymous said...

We see alot of Horse Meat and Greg here in the UK. Never enough though!!
Greg is the most humble lovely bloke you will meet..
It sounds like a great night out.
Enjoy!!
Ps. Love the blog. Keep up the good work.
x
Bel

Anonymous said...

This Horse Meat Disco song is such a samba.

Anonymous said...
This comment has been removed by a blog administrator.
Bowie Callan said...

Excellent share, this is a really quality post. In underlying objects theory I’d like to write like this too. Taking time and real effort to make a good article.businesstalkradio.org |

Unknown said...

I am really satisfied with this posting that you have given us. This is really a stupendous work done by you.www.automobil-kaufmann.com |

Gypsy Hadley said...

I would like to thank you for the efforts you have made in writing this article. I am hoping the same best work from you in the future as well.. www.cresrealestate.org |

wesan michael said...

http://www.uggoutlet.uk
ray ban sunglasses outlet
cheap oakleys
skechers shoes
michael kors handbags
http://www.cheapairjordan.us
adidas nmd
cheap mlb jerseys
skechers outlet
timberland online shop

mostafashaban said...

شركة نقل عفش بالدمام
شركة نقل عفش بالدمام تهتم بكامل الخدمات المقدمة في مجال نقل العفش بدءً من مراحل حصر الأثاث ومحل النقل والتغليف والتعبئة وصولًا إلى عملية النقل والتركيب في مقر العميل الجديد، أو حتى إذا كان الهدف تخزين بعض المقتنيات فلدينا أفضل مخازن مؤمنة بالكامل بالدمام من أجل عملية التخزين.
أفضل شركة نقل اثاث بالدمام
• عمالة فليبينية من أجل عملية النقل للأثاث لديها من الخبرة والكفاءة ما يجعلها تقوم بالعمل دون أي خسائر.
• قبل أن نقوم بتغليف العفش تقوم العمالة بتنظيفه بالكامل من خلال مواد تنظيف تتناسب مع كل قطعة.
• نقوم بالفك والتركيب للأثاث من خلال أفضل معلم نجار بالدمام، ويتم ترقيم كل قطعة تم فكها لسهولة التركيب بعد ذلك.
• التغليف يتم من خلال مواد تغليف هي الأنسب لمختلف القطع محل النقل من فلين، استرتش نايلون، نايلون فقاعي، صناديق محكمة.
• أفضل سيارات مجهزة لنقل الأثاث بكل أنواعه من مكتبي، منزلي، مستلزمات مولات وغيرهم.
• أوناش خاصة لرفع الأثاث وتنزليه من المكان محل النقل.
شركة تنظيف بالدمام
شركة تنظيف بالدمام توفر للعملاء الكرام خدمات النظافة الكاملة، فلدينا قسم كامل يضم عدد كبير من العمالة الخاصة بأعمال التنظيف ليتم العمل كالآتي:
• نقوم بتنظيف المنازل وكافة أنواع المقرات السكنية من بيوت وشقق بكامل محتوياتها.
• تنظيف الفلل والقصور بكل ما تضمه من محتويات بالداخل والخارج فيتم إرسال عدد عمالة مناسب لإنجاز العمل بنفس اليوم.
• تنظيف الاستراحات من مفروشات، حمامات، مطابخ، أرضيات، جدران.
• تنظيف المدارس والتعقيم الكامل لكل ركن بها لصحة أفضل لطلابنا.
• تنظيف الخزانات سواء العلوية أم الأرضية مرفق بها خدمات الصيانة المجانية.
• تنظيف المكيفات بكل أنواعها، مرفق بخدمات التنظيف خدمات الصيانة من خلال أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام .
كل ما يخطر ببالك من مفروشات، متفرقات خاصة، حدائق، أماكن عامة وخاصة، شركات ومصانع، مساجد، نقوم بتنظيفها من خلال نخبة من العمالة الماهرة ومن خلال أفضل مواد التنظيف العالمية.
شركة مكافحة حشرات بالدمام
شركة مكافحة حشرات بالدمام تحرص على تقديم أعمال المكافحة لكافة أنواع الحشرات التي تنتشر خلال فصل الصيف حيث:
• نكافح الحشرات الطائرة بكل أنواعها.
• نكافح الصراصير بأي كمية وبأي أعداد مهما كانت زاحفة أم طائرة ونقضي تماما علي بيض الصراصير الذي يصعب علي كثير من شركات مكافحة الحشرات القضاء عليها.
• نكافح بق الفراش والذي من الصعب على الكثير القضاء على كمياتها الكاملة ولكن معنا من السهل القضاء عليه بأي عدد.
• القضاء التام على النمل الابيض وجميع انواع النمل مع ضمان يضمن لك عدم المعاناة منه فيما بعد.
• مكافحة الفئران من خلال عدة طرق وما يشابها من قوارض بشكل نهائي.
يتم ذلك من خلال:
• مبيدات حشرية ألمانية وأمريكية الصنع تضمن عملية المكافحة بشكل نهائي امنة على صحة الكبار والصغار ومصرح بها.
• خبراء في أعمال المكافحة لاكتشاف ما يعاني منه المكان ومن ثم وضع خطة المكافحة بالشكل المثالي.
شركة كشف تسربات المياه بالدمام
شركة كشف تسربات المياه بالدمام من خلال ما تمتلكه من أجهزة ومعدات حديثة تضمن الكشف على تسربات المياه دون تكسير تقدم للعميل الخدمة الكاملة حيث:
• نمتلك أجهزة الأكوا فون، التصوير الحراري، الميكروفون الأرضي وغيرا للكشف عن تسربات المياه دون تكسير.
• يتم الكشف عن تسربات المياه بالحمامات، المطابخ، الخزانات، الواجهات، مواسير الصرف المختلفة، الأسطح.
• مهندسين متخصصين للكشف عن تسرب المياه بصورة تضمن تحديد مكان التسرب بكل دقة.
شركة عزل أسطح بالدمام
وتباعًا للخدمات المقدمة من شركة عزل اسطح بالدمام نقوم بتقديم خدمات العزل للأسطح المختلفة حيث نقدم العزل المائي، العزل الحراري، عزل البولي يوريثان للأسطح، عزل أسطح شينكو، عزل الفوم للأسطح.
مع العلم أن كافة الخدمات التي نقدمها بأسعار خيالية لا تقبل المنافسة وبضمان يصل إلى 10 سنوات ومتابعة دورية مع العملاء لضمان راحة عملائنا.
نقل اثاث بالدمام رخيص .

mostafashaban said...

شركة تنظيف بجازان
مفهوم جديد للتنظيف في أعرق شركة تنظيف بجازان، مهمتنا توفير أعلى مستوى من التنظيف لمنزلك وفلتك وشقتك وقصرك، وخدماتنا الشاملة جعلتنا الاختيار الأول على الدوام للباحثين عن تنظيف حقيقي وخدمة متميزة، فما نمتلكه من مميزات حصرية كأفضل شركة تنظيف بجازان هو ما جعلنا محل ثقة العملاء على مر السنين.
خدماتنا تشمل التنظيف الشامل لكل ما يحيط بكم، فنقدم خدمات تنظيف الأرضيات والواجهات وخدمات تنظيف السجاد والموكيت والأثاث وخدمات تنظيف الأسطح و المسابح، ونقدم كل خدماتنا التي لا يمكن الاستغناء عنها بأسعار تناسب للجميع، مع وجود فريق متميز من الفنيين والعمالة ذات الخبرة في كل أشكال التنظيف وفريق من المشرفين والمتابعين نصبح الوجهة الحقيقية للتنظيف الشامل، ولدينا خدمة عملاء محترفة تعمل على مدار اليوم، وفرق مدربة ومجهزة للوصول إليكم في أسرع وقت، خدماتنا تغطي كل المناطق في جازان وما حولها.
https://goo.gl/qhVKpT
شركة مكافحة حشرات بجازان
عندما تبحث عن التميز ابحث عن التخصص، فلكل الباحثين عن أفضل خدمة مكافحة حشرات في منطقة جازان نقدم شركة مكافحة حشرات بجازان، الشركة الأولى في القدرة على تخليصكم من كل أنواع الحشرات الطائرة والزاحفة والقوارض والبرص والصراصير وحشرات الفراش والدفان ، في شركة مكافحة حشرات بجازان لدينا فرق متخصصة ومدربة في التعامل مع كل أنواع الحشرات وبأحدث الطرق العلمية وباستخدام أفضل المعدات وأسرع المبيدات في القضاء على كافة الحشرات، كما أننا حريصون على سلامتكم فنعتمد على المبيدات الآمنة على صحة الصغار والكبار ومرضى الحساسية، وأسعارنا لا تقبل المنافسة وخدماتنا شاملة وتتمتع بضمان طويل يمكنكم من الحصول على حياة بلا حشرات على الدوام، يمكنكم الحصول على خدماتنا بمجرد الاتصال على أرقام هواتفنا أو مراسلاتنا عبر موقعنا وعلى صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.
https://goo.gl/iWNe5d
شركة عزل أسطح بجازان
عندما تفكرون في الحصول على أعلى مستوى من المتانة والقوة في عزل الأسطح بمختلف أنواعها الخشبية والمعدنية والخراسانية يكون أماكم الخيار الأفضل على الإطلاق شركة عزل اسطح بجازان ، الشركة الأكثر خبرة ومصداقية في مجالات عزل الأسطح باستخدام التكنولوجيا المتقدمة ووفق المعايير الدولية.
فعزل الأسطح أمر مهم لحمايتها من الحرارة الشديدة في الصيف والبرودة والأمطار في الشتاء، كما يتيح لكم الاستفادة من كل المساحة الموجودة بالسطح؛ ولذلك نحن في شركة عول أسطح بجازان حريصون على الاستعانة بأفضل الخبرات من العمالة المدربة والمهندسين المتخصصين والمعدات والأدوات الحديثة، ووفق خطط علمية قام بوضعها ويشرف عليها خبراء العزل لدينا حسب أحدث الدراسات بما يضمن لكم الوصول إلى أعلى مستوى من العزل الحراري والمائي، وفي نفس الوقت نقدم خدماتنا المتميزة بأسعار ممتازة مع وجود ضمان شامل على عمليات العزل، فقط اتصل علينا وسنصلك في الحال.
https://goo.gl/xuQNvw
شركة تسليك مجاري بجازان
هل تعلم خطورة انسداد المجاري؟ هل فكرت في الأخطار التي يمكن أن تلحق بممتلكاتك لمجرد وقوع انسداد في المجاري مع عدم المسارعة بتسليكها وحل تلك المشكلة؟
هل سبق لك التعامل مع أفضل شركة تسليك مجاري بجازان؟ ماذا تنتظر؟!!
اتصل بنا في الحال وسوف نقدم لك أفضل الحلول في التعامل مع انسداد المجاري وما ينتج عنها من أضرار، فخبرتنا في هذا المجال جعلتنا الشركة الأولى في منطقة جازان وما حولها. فمشكلة انسداد المجاري مشكلة وقتية ولكنها مؤرقة للغاية؛ فلذلك نحن نخلصك من عبء التفكير فيها، فلدينا فريق من الخبراء والمتخصصين في التعامل مع كافة أشكال الانسداد، وفي نفس الوقت سوف تجد في شركة تسليك مجاري بجازان الأسعار المناسبة والخدمات الشاملة، مع علاج شامل لكل ما ينتج عن انسداد المجاري من مشكلات، ونقدم للعميل الصيانة الدورية لكل خطوط الصرف بما لا يسمح بتكرار المشكلة مرة أخرى، اتصل بنا الآن وتمتع بخصوماتنا وعروضنا المستمرة.
https://goo.gl/2ntdBQ
https://furniture-moving-riyadh.com/

mostafashaban said...

شركة تنظيف سجاد بالبخار بجدة
السجاد من أنواع المفروشات التي تعطي للمكان رونق خاص ولا يمكن ان يتم الاستغناء عن قطعة السجاد وخاصة في فصل الشتاء حيث أنها تعطي نوع من الدفء للمكان وعندما يتعرض إلى التلف والأوساخ يجب ان يتم تنظيفه على الفور من خلال الفرد العادي او بالاستعانة والتواصل مع شركة تنظيف بالبخار بجدة حيث اننا نعمل على توفير جميع المعدات اللازمة للتخلص من أوساخ السجاد وبقعه وتتم عملية تنظيف السجاد بعدة طرق منها :-
السجاد المصنوع من الحرير
في ذلك النوع من السجاد يتم استخدام الماء فقط حتى تتم عملية التنظيف ويتم وضع السجاد على الجانب الأخر إي يكون الوجه إلى الأسفل والظهر إلى الاعلي ويتم سكب المياه عليها والانتظار إلى فترة تصل إلى الربع ساعة وبعدها يتم وضع المساحيق العضوية والغير تجارية حتى لا تصيب السجاد وأنسجته بنوع من التلف وفقدان للون وبعدها يتم استخدام ممسحة وفرشاة وغسل السجاد جديا وبعدها وضع كمية أخري من الماء حتى يتم التخلص من المنظف تماما وبعدها لف السجاد رول ووضعها بشكل قائم إلى ان يتم التخلص من كمية المياه وبعد ذلك يتم وضع السجاد في مكان ذات تهوية جدية وغير مشمس أما تنظيف البخار للسجاد المصنوع من الحرير يتم استخدام درجة حرارة معينه ولكن قبل عملية التنظيف يتم التخلص من البقع .
شركة نقل عفش بمكة

WgeeLinks said...

N-Hance Ontario Franchise information.
You simply just earned your real estate investment license from the Province connected with Ontario and from now on have to contemplate which real estate investment brokerage it is best to join in place with. Here's a few ideas it's your decision consider previous to joining any real estate investment brokerage corporation. This information could save you time in addition to money.N-Hance Ontario Franchise information

WgeeLinks said...

Carpet cleaning Services.
Nobody can certainly deny benefit of upholstery cleaning services, for huge households and business oriented buildings. Even so, there are many companies offering upholstery cleaning services presently and every has to contest with others.Carpet cleaning Services

WgeeLinks said...

upholstery cleaning service.
In case you are contemplating about hiring upholstery washing services to your home, you should be aware of that that is probably one of the better decisions you could make. For most homeowners, it comes being a shock concerning how important it really is to have got your upholstery washed.upholstery cleaning service

WgeeLinks said...

water damage restoration victoria bc.
There would definitely be a few discrepancies between innovative vanities that have already antique variations and realistic antique vanities. Many amazing vanities have already been crafted by just manufacturers to seek very ancient world. They consist of cherry, oak, and whitewash concludes that replicate the materials of times gone by just. water damage restoration victoria bc

OGEN Infosystem (P) Limited said...

Thanks for this information, it is really valuable blog for me. We also provide digital marketing services like, SEO Service, PPC Service, Facebook Marketing etc for online promotion of your business.
SEO Service in Delhi

Mutual Fundwala said...

Amazing blog, thank you so much for sharing with us this informative blog. Visit Mutual Fund Wala to get better Mutual Fund Schemes.
Mutual Fund Advisor

bestieltscoachingindwarka said...

ppc company in gurgaon
ppc company in noida

Just Info said...

Nice blog, thank you so much for sharing with us. Visit Kalakutir for Fleet Painting, Vinyl Signage Printing and School Bus Painting Services in Delhi, India.
Fleet Painting

wasssell said...

شركة موفرز لخدمات نقل وشحن وتخزين العفش بالدمام والمنطقة الشرقية مع الفك والتغليف والتركيب بايدي عمالة فنية مدربة على فك وتغليف وتركيب جميع انواع الاثاث سواء كان تصنيع وطني او ايكيا او امريكي او صيني مع الضمان
وتفك وتركيب علب المطبخ شركة نقل عفش بالدمام
شركة نقل عفش بالجبيل
شركة نقل عفش بالقطيف
شركة نقل عفش بالاحساء
بوجود أكثر من طريق للتغليف والتي يمكن للعميل الاختيار من بينهم الطريقة التي يفضلها

yanmaneee said...

air max
supreme outlet
goyard
100% real jordans for cheap
coach outlet online
golden goose
Kanye West shoes
air jordan
fitflop
golden gooses

sisle said...

Going Here dog dildo,dog dildo,sex toys,dildo,horse dildo,dog dildo,realistic dildo,dildos,wolf dildo wikipedia reference